مرحبًا بك في Shinegiant
بيت » أخبار » كيفية العمل عن بعد أثناء التخييم: 7 خطوات بسيطة

كيفية العمل عن بعد أثناء التخييم: 7 خطوات بسيطة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية العمل عن بعد أثناء التخييم: 7 خطوات بسيطة

يمكن للعمل عن بعد أن يفتح حياتك بعدة طرق.يمكنك قضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك وأطفالك وأحبائك، والنوم لاحقًا، وتقليل التنقلات، وتوفير نفقات تناول الطعام في الخارج.

لكن العمل عن بعد يمكن أن يمثل أيضًا تحديات لوجستية عندما يتعلق الأمر بالسفر والتخييم وحقائب الظهر.

في بعض الأحيان، يجب أن يأتي العمل عن بعد معك على الطريق.كيف من المفترض أن تناسبها بين القيادة والمشي لمسافات طويلة والطهي وكل شيء آخر يأتي مع رحلة تخييم جيدة؟وكيف من المفترض أن تبقي جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك مشحونًا وتجري مكالمات الفيديو عندما تكون في وسط الغابة، بعيدًا عن أي إشارة أو منافذ كهربائية؟

لا تخف - يعمل الآلاف من الأشخاص عن بُعد أثناء التخييم والسفر ويعيشون أفضل حياتهم بشكل عام كل عام.إذا تمكنوا من معرفة ذلك، يمكنك أيضا!من خلال هذه الخطوات البسيطة، ستتمكن من العمل (عن بعد) في وقت قصير.


1. اختر موقع المخيم المناسب

الخيار الأكثر أهمية الذي ستتخذه في أي رحلة تخييم هو المكان الذي تختاره لإقامة المعسكر.يمكن أن يكون ذلك في عدة أماكن أثناء سفرك عبر مجموعة من التلال، أو يمكنك نصب خيامك والأرجوحة ومساحة العمل بالقرب من البحيرة والبقاء لمدة أسبوعين.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للتخييم، فإن المكان الذي تختاره يحدث فرقًا كبيرًا.وبما أنك ستعمل عن بعد، فأنت بحاجة إلى رفع هذا العامل إلى أعلى قائمة الاعتبارات الخاصة بك.قد يرغب شخص ما في مجموعتك في التخييم في الغابة قدر الإمكان - إذا كان ذلك يعني عدم قدرتك على الحصول على إشارة بيانات، فهذا أمر مؤسف للغاية.

لحسن الحظ، تتيح نقاط اتصال بيانات الهاتف المحمول إمكانية الحصول على تغطية أبعد بكثير خارج الشبكة حتى من بضع سنوات.فقط تأكد من إعداد خطة البيانات الخاصة بك مسبقًا!

ليس من الضروري أن يأتي العمل قبل اللعب، ولكن في هذه الحالة، قد تحتاج إلى تقديم بعض التنازلات للحصول على التوازن الصحيح.


2. تأكد من أن لديك مصدر طاقة موثوقًا

القرار الثاني الأكثر أهمية هو كيفية تزويد أجهزتك الإلكترونية بالطاقة وشحنها.يتعلق العمل من المنزل بالأجهزة والخدمات — الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ونقاط الاتصال المحمولة.هل فكرت كيف ستحاسبهم جميعاً؟من المؤكد أنك لن تقود سيارتك إلى المدينة للحصول على رسوم في مقهى أو مكتبة ثم تعود بالسيارة.

الحل؟مولدات الطاقة الشمسية.يمكن لهذه الأجهزة الصغيرة تخزين الطاقة وإعادة الشحن من مصادر مختلفة، مثل منافذ الحائط وبطاريات السيارات والألواح الشمسية.

يعد إحضار مولد طاقة شمسية محمول معك عند التخييم تحت السماء الكبيرة في أشهر الربيع والصيف فكرة رائعة.

يمكنك توليد الطاقة ليلاً ونهارًا، واستخدامها لتشغيل أجهزة الطهي، والمبرد، وخلاط المارجريتا، وشحن أجهزتك لمناوبة الغد.

Shinegiant تتيح لك محطة الطاقة المحمولة العمل عن بعد لعدة أيام.إنه مولد الطاقة الشمسية المحمول الأكثر إحكاما لدينا، مع ثلاثة منافذ تيار متردد بقدرة 512 وات لتوصيل الكمبيوتر المحمول والهاتف وحتى مكبر الصوت.

بقوة 300 واط في الساعة، يمكنك تشغيل ما يصل إلى 10 أجهزة.أعد شحن هاتفك 23 مرة حتى لا تفوتك أي مكالمة عمل.قم بتشغيل الكمبيوتر المحمول الخاص بك أربع مرات لعقد مؤتمرات الفيديو أو الحوسبة.وتشغيل مكبر الصوت لمدة تسع ساعات تقريبًا.بوزن 11 رطلاً فقط، يمكنك أخذها إلى أي مكان، سواء كنت تسافر بحقيبة الظهر إلى موقع المخيم الخاص بك أو تخييم السيارة.

بفضل هذه القوة الكبيرة في تصميم صغير الحجم، يمكنك أن تتوقع من مولد الطاقة الشمسية Shinegiant أن يرافقك خلال رحلة التخييم بأكملها - وربما تتمنى لو أنه لم يعمل بشكل جيد!


3. قم بإعداد نقطة اتصال Wi-Fi مناسبة

نحن نميل إلى اعتبار الإنترنت عبر الهاتف المحمول والتجوال أمرًا مفروغًا منه.ولكن وفقًا للأمم المتحدة، فإن أكثر من ثلث سكان العالم لم يصلوا مطلقًا إلى الإنترنت!

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتكون قادرًا على العمل من المنزل، فمن المحتمل أنك لم تتوقف عن تقدير القوة المذهلة حقًا للوصول إلى الإنترنت عبر الهاتف المحمول.عند العمل أثناء التخييم، ربما خارج الشبكة، قد تتعلم تقديرًا جديدًا لشبكة Wi-Fi، نظرًا لمدى صعوبة تأمينها.

ولحسن الحظ، تطورت التكنولوجيا بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة.نقاط اتصال Wi-Fi للبيع بالتجزئة بتكاليف معقولة جدًا.أيضًا، عند استخدام نقطة اتصال، ستحتاج إلى مضاعفة الأمان وحمايتها بكلمة مرور إلى أقصى حد - تعد شبكة Wi-Fi إحدى الطرق الرئيسية التي يصل بها المتسللون إلى أجهزتك.


4. رتّب مساحة عملك

سيؤدي إعداد مساحة العمل الخاصة بك إلى إنشاء الحالة المزاجية التي تنقلك خلال نوبات العمل عن بعد.افعل ذلك بحكمة، وكن لطيفًا مع نفسك.إذا كنت 'تترف' كما يسميها البعض، فكر في ما تحتاجه لإنجاز المهام اليومية.

ستحتاج إلى إمداد ثابت بالمياه في متناول اليد، لذا احتفظ بالمبرد على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مكان عملك - وليس قريبًا منه!إن وضعه على مسافة متعمدة سيجعلك تنهض وتستعيد الماء، مما يمنحك فرصة للتمدد والتحرك.

أيضًا، كما هو الحال مع أي موقع تخييم، من الأفضل إبقاء الوجبات الخفيفة بعيدًا عن المكان الذي تنام فيه.إن تخزين الطعام على مسافة بعيدة وفي حاويات محكمة الإغلاق يقلل من احتمالية قدوم الدببة الجائعة للبحث في منطقة نومك أو مكان عملك.

ستحتاج أيضًا إلى كرسي مريح وسطح مستو للكمبيوتر المحمول الخاص بك وربما مروحة صغيرة إذا كان الجو حارًا بالخارج.


5. ضع الحدود

يحتاج مشرفك وزملائك في العمل إلى معرفة حدودك.يمكنك أن تفعل كل ما يمكن تخيله للتحضير للعمل من الطريق.يمكنك شراء مولد للطاقة الشمسية وتأمين إشارة البيانات وشحن جميع أجهزتك بالكامل.لا يزال من الممكن أن تسوء الأمور.

يمكن أن يهطل المطر أو قد تتعثر الإشارة.فقط دع زملائك والمشرفين يعرفون أنك قد تحتاج إلى القليل من النعمة - فسوف يتفهمون ذلك.


6. احصل على واقي الشمس لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك

من السهل أن ترتفع درجة حرارة الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.لا يتطلب الأمر التعرض لأشعة الشمس كثيرًا لإتلاف مادة الغلاف ولوحة المفاتيح وخاصة الشاشة الحساسة.

إذا لم يكن لديك مصدر طبيعي للظل، مثل شجرة أو متدلية أو بيت متنقل/خيمة نفسها، يمكنك شراء مظلة محمولة وغير مكلفة لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك.


7. لا تنس الاستمتاع بالأماكن الخارجية الجميلة

وأخيرا، أنت التخييم!

لا تقضي كل الوقت على الكمبيوتر!

استمتع باستراحة الغداء بعيدًا عن الشاشات.اقضِ صباحك مع القهوة بعيدًا عن التكنولوجيا قدر الإمكان.

وقت الطبيعة أمر حيوي للصحة العقلية.اكتب وقت التوقف عن العمل كعلاج!


ابق على استعداد

إن العمل عن بعد أثناء التخييم يتعلق بالتحضير - ويمثل مصدر الطاقة الموثوق جزءًا كبيرًا من ذلك!

اطلع على Shinegiant لمعرفة مولدات الطاقة الشمسية المحمولة والموثوقة.تعد هذه الأجهزة رائعة لأكثر من مجرد العمل عن بعد أثناء السفر والتخييم.

اصطحبها إلى نزهتك القادمة، واعتمد عليها في المرة القادمة التي تنقطع فيها الكهرباء.


وفقًا للاستراتيجيات العالمية لذروة الكربون وحياد الكربون، حققت Shinegiant ابتكارات واختراقات مستمرة في مجالات محطات الطاقة الجديدة الصالحة للشرب وتطبيقات الطاقة الجديدة النظيفة، وأكملت بناء سيناريوهات مختلفة للكهرباء بطرق معيارية .
17800 كاسلتون سانت ستي 665
مدينة الصناعة، كاليفورنيا 91748
هاتف: 1 213 221 6227
فاكس: 1 213 221 6227
البريد الإلكتروني: support@shinegiant .com
NAVIGATION
ABOUT US
FOLLOW US
PRODUCTS
STORE INFORMATION
حقوق النشر © 2022 Shinegiant New Energy Technology Inc.بدعم من Leadong.خريطة الموقع
برنامج المقارنات الدولية 2022045847号-1