مرحبًا بك في Shinegiant
بيت » أخبار » كيف تخطط لرحلة تخييم رائعة: 6 خطوات بسيطة

كيف تخطط لرحلة تخييم رائعة: 6 خطوات بسيطة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف تخطط لرحلة تخييم رائعة: 6 خطوات بسيطة

التخييم هو أحد تلك الأنشطة التي ، عندما يسير كل شيء بشكل صحيح ، يمكن أن تكون واحدة من أكثر التجارب أصالة وإشباعًا.إنها تقربنا كثيرًا من الطبيعة وتتيح لنا طريقة لفصلنا عن ضغوط العالم الحديث.

لكن عندما تسوء الأمور؟

أنت تحاول يائسًا منع الخيمة من النفخ أو الامتلاء بالماء!

معظم الناس لديهم قصص تخييم جيدة وسيئة - يكمن الاختلاف في التخطيط.بالتأكيد ، لا يمكنك التخطيط لكل الاحتمالات ، ولكن يمكنك توقع أكثر.

اتبع هذه الخطوات الست البسيطة وامنح نفسك أفضل فرصة ممكنة للحصول على رحلة تخييم رائعة.


الخطوة 1: حدد الموقع والموسم والتوقيت

قبل أن تبدأ حتى في التخطيط للوجبات والأنشطة ، ومن المسؤول عن الأعمال المنزلية في المخيم ، عليك أن تقرر المكان الذي ستذهب إليه للتخييم ومتى.

نميل إلى جمع أشكال مختلفة من السفر والإقامة تحت مظلة مصطلح 'التخييم'.لكن في الواقع ، يمكن أن يكون التخييم متنوعًا بشكل لا يصدق.هل تريد موقعًا للتخييم به بعض وسائل الراحة المنزلية - مثل المراحيض والاستحمام والكهرباء؟

أم أنك تتطلع إلى الذهاب إلى البرية الكاملة والتخييم في مكان مجهول ، حيث يقع أقرب متجر على بعد أميال؟

من الضروري أن تكون واضحًا بشأن أسلوب التخييم الذي تريده ، لأن اختيار النمط الخاطئ يمكن أن يؤدي إلى تجربة كارثية.

على الرغم من أننا قد نحب جميعًا أن نتخيل أنفسنا على أننا مغامر على غرار Thoreau ، إلا أن العيش في البرية مع عدم وجود أي شيء آخر حولنا ليس للجميع.

بمجرد اختيارك للمكان ، يكون القرار التالي هو الوقت الذي تريد الذهاب إليه.تحقق من متوسط ​​درجة الحرارة التي تخطط للذهاب إليها وابحث عن نوع الطقس الذي قد تواجهه هناك.

في حين أنه من المستحيل التنبؤ بكيفية سير الأمور تمامًا ، يمكنك بالتأكيد تخمينًا مستنيرًا من خلال تحديد الموقع والموسم أولاً.ستؤثر هذه العوامل على كيفية تغليفك وماذا تحزم.


الخطوة 2: اكتب قائمة الضيوف

مع أين ومتى بعيدًا عن الطريق ، دعنا نوجه انتباهنا إلى من.مرة أخرى ، سيؤثر هذا بلا شك على ما تحضره معك وأسلوب التخييم الذي يمكنك توقعه.هل ستحضر أطفالًا صغارًا أو مراهقين ، أم ستكون هذه رحلة للبالغين حصريًا؟

ستحتاج إلى الاستعداد بشكل مناسب لرحلة تخييم مع الأطفال.أي والد اضطر إلى أخذ ما يكفي من الحقائب والألعاب والطعام والحفاضات في زيارة بسيطة للحديقة في فترة ما بعد الظهر سيعرف كيف ستسير الأمور.تميل كمية 'الأشياء ' المطلوبة إلى الزيادة عندما يشارك الأطفال ، وستحتاج إلى التفكير فيما قد يحتاجون إليه لإبقائهم مشغولين لفترات طويلة.

الخطوة 3: اكتب قائمة مرجعية للتخييم

يقوم بعض الأشخاص بعمل قوائم ، والبعض الآخر يرمي الأشياء ببساطة في مؤخرة السيارة ويأمل في الأفضل.ربما يمكنك تخمين الطريقة التي تميل إلى العمل بشكل أفضل.

يعد إنشاء قائمة مرجعية للتخييم هو أفضل طريقة لضمان عدم ترك أي شيء خلفك ، ولكنك أيضًا فكرت في كل ما تحتاجه للأنشطة التي تريد القيام بها.للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تصور أنشطتك وإنشاء قائمة مراجعة ذهنية للعناصر المطلوبة.

يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع إعداد التخييم العام الخاص بك ، ويستحق الأمر تكرار هذا عدة مرات لمضاعفة ثم التحقق ثلاث مرات من أنك لم تنس أي شيء.لا يوجد شيء أسوأ من إدراك شيء أساسي مثل أدوات المائدة التي تُركت وراءها لسبب غير مفهوم.


الخطوة 4: رفع الطاقة

لقد تطور التخييم بشكل كبير في العقدين الماضيين.قبل عشرين عامًا ، كان وجود مصدر طاقة محمول للتخييم في الجزء الخلفي من الخارج أمرًا سخيفًا بكل بساطة.

لكن ليس بعد الآن.

اليوم ، لا نحتاج أبدًا إلى أن نكون بلا قوة ، مهما كانت العزلة.وبفضل التقدم التكنولوجي ، تسمح لك محطات الطاقة المحمولة بالحفاظ على الشحن ، بغض النظر عن مكان وجودك.

لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى طاقة احتياطية.سواء كان الأمر يتعلق بإبقاء هاتفك مشحونًا للاتصالات في حالات الطوارئ ، أو تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للتنقل في التضاريس البعيدة ، أو تشغيل الشواية الكهربائية للهوت دوج والبرغر ، فإن الطاقة الاحتياطية الموثوقة ليست مجرد رفاهية - إنها ضرورة.

تقدم Shinegiant مجموعة كبيرة من أنظمة الطاقة المحمولة المثالية لرحلات التخييم.يمكنك الحصول على الكثير من الطاقة الاحتياطية في جهاز صغير الحجم.

إذا كنت تفضل الاستعداد لأي حادث ، فاستثمر في طاقة احتياطية موثوقة لإعادة شحن محطة الطاقة المحمولة الخاصة بك.يتم توصيل Shinegiant الألواح الشمسية المحمولة بمحطة الطاقة المحمولة الخاصة بك وتحويلها إلى مولد للطاقة الشمسية.إنها الطريقة الأكثر فاعلية للبقاء مشحونًا والحفاظ على شحن جهازك عندما تكون في أمس الحاجة إليه.


الخطوة 5: اختبر وعد معداتك

اختبر كل ما تستطيع قبل تحميل كل شيء في السيارة.قد يكون لديك كل شيء في صف منظم لطيف ، وعلى استعداد لوضع علامة في قائمة التحقق الخاصة بك ، لكن الجرد المرئي لا يكفي.يضمن الاختبار عدم وجود أي معدات مفقودة أو معطلة.

تختفي دائمًا أوتاد الخيام ، ومجرد اعتقادك أن الموقد يعمل بشكل جيد لأنه يعمل بشكل جيد في الصيف الماضي لا يعني أنه سيفعل ذلك الآن.يمكن أن يؤدي إدراك هذه المشكلات بعد وصولك إلى تجربة محبطة للغاية.

ضع خيمتك في الحديقة ، وقم بإعداد جهاز الطهي الخاص بك ، وتأكد من أن نظام الطاقة المحمول الخاص بك يعمل كما ينبغي.


الخطوة 6: الإعداد والاستمتاع

يمكن أن يؤدي إعداد موقع المعسكر إلى الرحلة أو كسرها.قم بإعداده في مكان خاطئ ، في منطقة صاخبة جدًا أو غير مريحة ، ويمكن أن تؤثر بشكل سيء على تجربتك.وفي الوقت نفسه ، يساعد الموقع المثالي كل شيء آخر على وضعه في مكانه.

قد يكون إنشاء المخيم لحظة وصولك أمرًا مغريًا ، لكن التسرع قد يؤدي إلى اختيار رديء.خذ وقتك وحدد المنطقة قبل البدء في تجميع أي شيء وتفريغ السيارة.

عند اختيار المكان المناسب ، ضع في اعتبارك الموقع والتضاريس والضوضاء والحجم والخصوصية.فكر في المكان الذي تريد خيمتك فيه وما تريده بالقرب منك.إذا كنت تقيم في موقع تخييم منظم مع وسائل الراحة ، فستحتاج إلى تحديد ما إذا كنت تفضل أن تكون قريبًا من الحمامات والحمامات للراحة ولكنك تخاطر بمزيد من الضوضاء أو العكس.

الخصوصية هي مصدر قلق آخر.يستمتع البعض بوجود الكثير من المعسكرات الأخرى حوله لأنه يضيف إحساسًا بالمجتمع ، بينما يفضل البعض الآخر أن يكونوا أكثر عزلة ، حيث يمكنهم الاختيار والاختيار عندما يريدون الاختلاط.

تعد التضاريس نقطة مهمة للغاية يجب مراعاتها حيث لن تنسى أبدًا تلك الليلة في الخيمة مع وجود كتلة ضخمة في الأرض تلتصق بظهرك.اختبر منطقتك بعناية قبل ترك خيمتك ، وتذكر أن أي نتوءات صغيرة قد تبدو غير مهمة أثناء الإعداد ستشعر على الأرجح بأهميتها بمجرد أن تقرر الاستلقاء ليلاً.

أيضًا ، تجنب الأرض السفلية وأي مناطق غرقت فيها الأرض ، حيث يمكن أن تصبح هذه البقع مشبعة بالمياه عند هطول الأمطار ، ولا تنسَ وضع المنطقة التي سيكون رأسك فيها على جانب المنحدر.


استنتاج

يمكن أن يكون التخييم تجربة رائعة - عندما تحصل عليها بالشكل الصحيح.في حين أن الاستعداد لكل احتمال أمر مستحيل ، فإن معظم قصص التخييم السلبية تنتج عن سوء التخطيط.يمنحك الإعداد المناسب أفضل فرصة ممكنة للحصول على رحلة تخييم لا تُنسى حقًا.Shinegiant هو المكان المناسب للتوجه إلى حلول الطاقة الخاصة بك لرحلة تخييم.بالنسبة لأنظمة الطاقة المحمولة التي تعمل في أي مكان وزمان ، يمكنك الاعتماد على Shinegiant.سلسلة RIVER الخاصة بنا هي الحل الذي تحتاجه لمغامرة تخييم رائعة.


وفقًا للاستراتيجيات العالمية لذروة الكربون وحياد الكربون، حققت Shinegiant ابتكارات واختراقات مستمرة في مجالات محطات الطاقة الجديدة الصالحة للشرب وتطبيقات الطاقة الجديدة النظيفة، وأكملت بناء سيناريوهات مختلفة للكهرباء بطرق معيارية .
17800 كاسلتون سانت ستي 665
مدينة الصناعة، كاليفورنيا 91748
هاتف: 1 213 221 6227
فاكس: 1 213 221 6227
البريد الإلكتروني: support@shinegiant .com
NAVIGATION
ABOUT US
FOLLOW US
PRODUCTS
STORE INFORMATION
حقوق النشر © 2022 Shinegiant New Energy Technology Inc.بدعم من Leadong.خريطة الموقع
برنامج المقارنات الدولية 2022045847号-1