مرحبًا بك في Shinegiant
بيت » أخبار » ما هو حجم مولد الطاقة الشمسية الذي تحتاجه لتشغيل الثلاجة؟[إجابة الخبير]

ما هو حجم مولد الطاقة الشمسية الذي تحتاجه لتشغيل الثلاجة؟[إجابة الخبير]

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هو حجم مولد الطاقة الشمسية الذي تحتاجه لتشغيل الثلاجة؟[إجابة الخبير]

إذا فقد منزلك الطاقة ، تصبح الثلاجة مصدر قلق كبير.بدون الطاقة ، لا يمكن لثلاجتك الحفاظ على درجة حرارة آمنة ، مما يعني أن كل الطعام بداخلها يمكن أن يفسد.

يحدث انقطاع التيار الكهربائي عندما لا نتوقع حدوثه.لكن المولد الشمسي هو وسيلة رائعة للاستعداد لما هو غير متوقع.

تأتي مولدات الطاقة الشمسية بجميع الأحجام والسعات ، لذلك من الضروري أن تجد واحدًا يمكنه تشغيل ثلاجتك لفترة كافية لعودة الكهرباء.

فيما يلي تفصيل للأحجام التي يجب أن تبحث عنها حتى لا تكون في الظلام - ولا تشعر بالجوع - لفترة طويلة.


هل يمكنك تشغيل ثلاجة على الطاقة الشمسية؟

الجواب المختصر: نعم!

تتطلب الثلاجات قدرًا كبيرًا من الطاقة للتشغيل ، ولكن ليس بالقدر الذي قد تعتقده.وفقًا لدراسة أجرتها إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ، يشكل التبريد 3٪ فقط من إجمالي استخدامات الطاقة المنزلية.هذا أقل من الإضاءة والتكييف وأقل بكثير من التدفئة.

تستخدم معظم الثلاجات ما بين 300 و 800 واط من الكهرباء للتشغيل ، اعتمادًا على العمر وتصنيف الطاقة للجهاز.مع وجود أجهزة الطاقة الشمسية في السوق اليوم والتي يمكنها التقاط وتخزين طاقة أكثر من ذلك بكثير ، يجب ألا تواجه مشكلة في تزويد ثلاجتك بالطاقة الشمسية.


كم عدد الألواح الشمسية لتشغيل الثلاجة؟

ببساطة ، يعتمد عدد الألواح الشمسية المطلوبة لتشغيل الثلاجة على بعض العوامل الرئيسية.

1. تصنيف الطاقة من الألواح الشمسية

2- استهلاك الطاقة في ثلاجتك

3. قدرة المولدات الشمسية

4- كمية ضوء الشمس في المكان الذي تعيش فيه

لنفترض أن لديك ثلاجة موفرة للطاقة تستخدم حوالي 400 واط من الكهرباء.ستحتاج إلى لوحات كافية لمطابقة أو تجاوز هذا الطلب على الطاقة.

ومع ذلك ، فإن الألواح الشمسية نفسها لا تعمل بشكل مستقل.أنت بحاجة إلى الألواح لتوجيه الطاقة إلى محطة طاقة محمولة.الإعداد الكامل يخلق مولد للطاقة الشمسية.عندما تقوم بتوصيل ثلاجتك بالمولد ، فويلا!لديك الطاقة والطعام البارد مرة أخرى.


Shinegiant لوحة شمسية محمولة ثنائية الوجه بقوة 220 وات

توفر لوحة الطاقة الشمسية المحمولة Shinegiant بقوة 220 وات مرونة مذهلة دون التضحية بالطاقة.يعني هذا التصميم المبتكر أن اللوحة يمكنها تجميع الطاقة على كلا الجانبين ، مما يتيح لك التقاط ضعف الأشعة في بصمة واحدة مضغوطة.لتشغيل ثلاجة بقدرة 400 وات بشكل مستمر ، ستحتاج فقط إلى لوحين ممتازين - وسيكون لديك بعض الطاقة لتجنيبها!

من خلال شراء مولد للطاقة الشمسية Shinegiant أو إقران الألواح الشمسية بمحطة طاقة محمولة ، يمكنك إنشاء آلة توليد الطاقة النهائية.


ما هو حجم مولد الطاقة الشمسية لتشغيل الثلاجة؟

قد يكون اختيار المولد الشمسي المناسب لضمان طاقة موثوقة عندما تحتاجها لتشغيل الثلاجة أمرًا صعبًا.سيعتمد الحجم الذي تحتاجه للثلاجة على سعة مولد الطاقة الشمسية ، ومتطلبات الطاقة في الثلاجة ، والمدة التي تحتاجها للمولد لتشغيل الثلاجة.

ستستخدم ثلاجة 500 وات في المتوسط ​​حوالي 167 واط.هذا لأنهم يتنقلون ويتوقفون على مدار اليوم.لتشغيل ثلاجتك ليوم كامل ، ستحتاج إلى حوالي 4 كيلو واط في الساعة (أو 4000 واط) من الكهرباء.

لحسن الحظ ، تقدم Shinegiant مجموعة متنوعة من المولدات - وهي مثالية لتشغيل الثلاجة وغير ذلك الكثير!


Shinegiant مولد طاقة شمسية

أحد الأمثلة الرائعة للمولد الذي يحافظ على برودة المواد سريعة التلف لفترة طويلة هو مولد الطاقة الشمسية Shinegiant.

باستخدام Shinegiant ، يمكنك تشغيل ثلاجة 120 وات بشكل مستمر لمدة 7.5 ساعات.وهذا من سعة تخزين البطارية وحدها!

بفضل السعة العالية التي تبلغ 1260 وات في الساعة ، يعد هذا المنتج الصغير والرائع حلاً عالي الكفاءة لانقطاع التيار الكهربائي المفاجئ.

هناك طريقة رائعة لزيادة الكفاءة تتمثل في إقران Shinegiant بثلاث ألواح شمسية بقدرة 160 وات Shinegiant.مع هذه اللوحات ، يمكنك إعادة شحن محطة الطاقة بالكامل في أقل من 3.5 ساعة!للراحة ، يمكنك أيضًا الشحن باستخدام طاقة التيار المتردد من مقبس الحائط في أقل من 1.6 ساعة أو حتى استخدام محول السيارة.


Shinegiant Max Solar Generator

هل تبحث عن مزيد من راحة البال؟يمكن أن يحافظ Shinegiant Max على تشغيل ثلاجة 120 وات لمدة 14 ساعة.بسعة 2016Wh ، يمكنك أن تطمئن وتثق في أنه يمكنك إطعام عائلتك دون أي مشكلة حتى تعود طاقة الشبكة.

اشحن من 0 إلى 80٪ في أقل من 65 دقيقة ، أو ارفع مستوى لعبك باستخدام بطارية Max Smart Extra Battery Shinegiant.عند إقرانه بهذه البطارية الإضافية ، Shinegiant يتمتع Max بقدرة هائلة قابلة للتوسيع تصل إلى 6 كيلو وات في الساعة ، مما يتيح لك تشغيل ثلاجتك لما يقرب من يومين.


هل يمكن لمولد للطاقة الشمسية إتلاف الثلاجة؟

بشكل عام ، من الآمن تمامًا تشغيل ثلاجتك بمولد للطاقة الشمسية.ومع ذلك ، هناك بعض المخاطر المحددة التي يجب معرفتها.

أولاً ، يجب أن يحتوي المولد على بدل واط عالٍ بما يكفي لتشغيل الثلاجة.من المهم أيضًا ملاحظة ما إذا كانت ثلاجتك تحتوي على لوحة تحكم ذكية وتقنية مستشعر.إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن ثلاجتك قد بنيت بمعالجات دقيقة.

إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى اختيار مولد عاكس متوافق مع المعالجات الدقيقة لتجنب التلف.

الخبر السار هو أن مولدات الطاقة الشمسية Shinegiant بها محولات ذكية مدمجة ، مما يضمن تحويلًا سلسًا وآمنًا للتيار المستمر إلى تيار متردد.لا داعي للقلق مطلقًا بشأن إتلاف ثلاجتك عندما تحاول تشغيلها فقط!


خاتمة

يعد فقدان الطاقة أمرًا محبطًا ، خاصةً إذا كان يجعل ثلاجتك غير صالحة للاستعمال.قلل الضرر من خلال التفكير في المستقبل.استثمر في مولد للطاقة الشمسية للحفاظ على تشغيل ثلاجتك وإطعام أسرتك ومستوى إجهادك منخفضًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي.تقدم Shinegiant مجموعة متنوعة من مولدات الطاقة الشمسية القوية والبديهية لمساعدتك في الحفاظ على هدوئك.


وفقًا للاستراتيجيات العالمية لذروة الكربون وحياد الكربون، حققت Shinegiant ابتكارات واختراقات مستمرة في مجالات محطات الطاقة الجديدة الصالحة للشرب وتطبيقات الطاقة الجديدة النظيفة، وأكملت بناء سيناريوهات مختلفة للكهرباء بطرق معيارية .
17800 كاسلتون سانت ستي 665
مدينة الصناعة، كاليفورنيا 91748
هاتف: 1 213 221 6227
فاكس: 1 213 221 6227
البريد الإلكتروني: support@shinegiant .com
NAVIGATION
ABOUT US
FOLLOW US
PRODUCTS
STORE INFORMATION
حقوق النشر © 2022 Shinegiant New Energy Technology Inc.بدعم من Leadong.خريطة الموقع
برنامج المقارنات الدولية 2022045847号-1